الطلبات على iPhone8 تجبر آبل على مضاعفة إنتاجها 3 مرات!

طباعة

توقعت  تقارير جديدة أن تبدأ آبل إنتاج هاتفها "آيفون 8" في وقت أبكر مما كان مقرراً سابقا.

ويعتقد بأن يكون هناك زيادة بنسبة 300% في إنتاج هاتف آيفون 8، في يونيو/حزيران، حيث تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات الهاتف الذكي الجديد أرقاما قياسية.

وأشار التقارير أيضاً إلى أن آبل قد تُحدث تعديلات على هواتف آيفون7 وآيفون7 بلس، وهاتف آيفون إس إي، استعدادا لإطلاق الجيل القادم من هواتفها الذكية"

ويشير التقرير الأخير الذي نشره موقع "BlueFin Research" إلى أن هناك بعض المؤشرات حول استعدادات آبل لارتفاع الطلب (المحتمل) على هاتف آيفون 8 أكثر مما كان متوقع".

 

 

ويقول الخبراء إن بدء آبل انتاج هاتفها الجديد قبل شهر من الموعد الذي كان محددا سابقا، أي أنها على الأرجح ستبدأ الانتاج في شهر يونيو، لا يعني أن مستخدمي نظام التشغيل iOS سيتمكنون من الحصول على الهاتف الذكي قبل الموعد التقليدي لإطلاق آبل لهواتفها، في شهر سبتمبر/أيلول 2017.

ونقلاً عن مصادر مطلعة فإن خطط إنتاج سلسلة هواتف آيفون 8 أصبحت محددة لشهر يونيو، وهو موعد سابق للموعد التقليدي، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة؛ فإن هذه الخطوة تعطي آبل المزيد من الوقت لتحسين الإنتاجية وتذليل أية مشكلة يمكن أن تظهر أثناء عملية التصنيع، وهي المشكلة التي أدت إلى الفشل الذريع لهاتف سامسونغ "نوت 7".

 

 

ولكن الأمر الأهم في تقديم موعد بدء إنتاج هاتف آبل الجديد هو ضمان عدد أكبر من عملائ الشركة الذين سيكونون قادرين على شراء هاتف "آيفون 8" في الذكرى العاشرة لهواتف آيفون.

وقد بدأت التسريبات والشائعات بشأن هاتف آيفون 8 بعد بضعة أشهر من إصدار آبل لسلسة هواتف آيفون 7، وعلى الرغم من أن آيفون7 بيع في غضون بضعة أسابيع من إطلاقه إلا أن الكثيرين يرون أنه لا يختلف كثيرا عن سابقه آيفون 6، لذلك تشير التوقعات إلى أن تصميم آيفون 8 سيكون مختلفا ومميزا.