السوق المالية السعودية توافق على طرح "صندوق جدوى ريت الحرمين" طرحا عاما

نشر
آخر تحديث

كشفت هيئة السوق المالية السعودية عن صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة جدوى للإستثمار طرح وتسجيل وإدراج وحدات "صندوق جدوى ريت الحرمين" في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

قالت الهيئة في بيان نشر على موقع "تداول" إنه يمكن الحصول على شروط وأحكام "صندوق جدوى ريت الحرمين " في الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق والموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية، والتي تحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر إلى الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه.

ونوهت المستثمرين إلى ضرورة الاطلاع على الشروط والأحكام ودراسة محتواها، والتي تحتوي معلومات تفصيلية عن أهداف واستراتيجية الصندوق وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار في الصندوق من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات الشروط والأحكام، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

كما أكدت الهيئة على ضرورة أن لا ينظر المستثمر إلى موافقة مجلس الهيئة على طرح وتسجيل وإدراج وحدات صندوق جدوى ريت الحرمين في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار فيه، حيث أن قرار مجلس الهيئة بالمواف قة يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة