100 ألف يورو تسد المراحيض في سويسرا

نشر
آخر تحديث

تجري الشرطة السويسرية تحقيقا حول اكتشاف أوراق نقدية من فئة 500 يورو تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألفا, تسد مراحيض قاعة الخزنات في أحد فروع مصرف "يو بي اس" وثلاثة مطاعم مجاورة.

وأوضح ناطق باسم السلطة القضائية في جنيف فانسان ديروان أن الأوراق النقدية اصلية "وقد قطعت إلى قصاصات بواسطة مقص على الأرجح ما أدى إلى سد المراحيض في نتيجة جانبية".

وقد جرى الحادث في آيار/مايو الماضي، وفي مرحلة أولى سدت مراحيض فرع مصرف "يو بي س" الذي يقدم خدمات لإدارة الثروات، وبعد أيام قليلة عانت مراحيض ثلاثة مطاعم مجاورة من المشكلة نفسها.

ونجحت السلطات في استعادة جزء من الأموال وحفظها وهي تشتبه في شخصين في اطار هذه القضية.

ويرفض القضاء الإدلاء بمعلومات اضافية حول الموضوع في هذه المرحلة لأن التحقيق لا يزال مستمرا، إلا ان صحيفة "لا تريبون دو جنيف" ذكرت أن الأموال عائدة إلى نساء أسبانيات أودعن المال في خزنة في جنيف قبل سنوات.

وقد تبلغت الشرطة بالقضية اثر "تقدم المطاعم بشكاوى" بسبب انسداد مراحيضها.

وقد زاد من غرابة الوضع أن "محاميا يمثل الاشخاص الذين رموا الاوراق النقدية قام بالتعويض" على المطاعم كلفة أعمال السمكرة على ما روى ديروان موضحا أن اصحاب المطاعم المعنية سحبوا عندها شكواهم.

والقانون السويسري لا يعاقب على تلف المال ولا على سد المراحيض بها إلا أن القضاء قرر مواصلة تحقيقه "احترازا لمعرفة مصدر المال".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة