مطار هيثرو سيغير حوالي 15% من رحلاته أثناء جنازة الملكة إليزابيث

نشر
آخر تحديث

سيغير مطار هيثرو بلندن حوالي 15% من رحلاته الاثنين 19 سبتمبر لتجنب الضوضاء أثناء جنازة الملكة إليزابيث الثانية.
وقال هيثرو في بيان "كعلامة على الاحترام، ستخضع العمليات من وإلى المطار للتغييرات المناسبة من أجل تجنب الإزعاج والضوضاء في مواقع معينة في أوقات محددة الاثنين".
وتقام جنازة الملكة إليزابيث الثانية الاثنين 19 سبتمبر ومن المتوقع أن يحضر نحو 500 شخصية ضمنهم رؤساء دول.


إلغاء رحلات 


قالت الخطوط الجوية البريطانية إنها ستلغي حوالي 50 رحلة قصيرة المدى على مدار اليوم. قالت شركة الطيران إن الإلغاءات تتم على مسارات حيث تقوم بتشغيل رحلات متعددة في اليوم وأنها تخطط لاستخدام طائرات أكبر لاستيعاب الركاب.
وقال أكثر المطارات البريطانية ازدحاما إنه سيتم تحويل الرحلات الجوية حول قلعة وندسور.
ووافقت شركات الطيران على إيقاف الوصول والمغادرة مؤقتًا من الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت غرينتش إلى الساعة 12:10 ظهرًا بتوقيت غرينتش لخفض الضوضاء أثناء لحظة الصمت على الملكة، وكذلك إيقاف الوصول من الساعة 1:45 ظهرًا حتى 2:20 ظهرًا خلال موكب الملكة. وستعلق عملية المغادرة اعتبارًا من الساعة 3:05 عصرًا حتى 4:45 عصرًا خلال الموكب إلى قلعة وندسور.
وقالت شركة Virgin Atlantic أيضًا إنها ستلغي أربع رحلات من وإلى المطار من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو: رحلتان يوم الأحد ورحلتان متجهتان إلى الغرب يوم الاثنين.
وقالت الشركة في بيان: "نعتذر عن أي إزعاج نتج عنه ونشكر العملاء المتضررين على تفهمهم خلال هذه المناسبة الجليلة للمملكة المتحدة والكومنولث".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة