رئيس Apple: الشركة ستكشف عن خطط الذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا العام

نشر
آخر تحديث
AFP/Apple ، تيم كوك، الذكاء الاصطناعي

استمع للمقال
Play

قال الرئيس التنفيذي لشركة Apple تيم كوك إن صانعة الآيفون تخطط للكشف عن المزيد من خططها لاستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في وقت لاحق من العام الجاري.

وأضاف كوك في تصريحات أمس الأربعاء الثامن والعشرين من فبراير شباط: الشركة تتوقع قدرات تمثل طفرة استثنائية للذكاء الاصطناعي التوليدي، وهو سبب استثمارنا في الوقت الحالي بشكل ضخم في هذا المجال .. نعتقد أننا سنتيح فرصاً تحدث تحولاً للمستخدمين حينما يتعلق الأمر بالإنتاجية وحل المشكلات وأكثر من ذلك.

وشدد كوك على أن الذكاء الاصطناعي يعمل خلف الكواليس في منتجات Apple، مشيراً إلى أنه سيكون هناك المزيد من الأخبار حول خصائص واضحة تعمل بالذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من العام الجاري، مشيراً إلى أن كل أجهزة ماك التي تعمل برقائق Apple هي آلات ذكاء اصطناعي ذات قدرات استثنائية.

اقرأ أيضاً: مارك زوكربيرغ يجري مقارنة بين Apple Vision Pro وQuest..كيف جاءت النتيجة؟

وتأتي تصريحات كوك بعدما كشفت شركة Apple في وقت سابق من الأسبوع الجاري عن تخليها عن مشروع بناء سيارة كهربائية، بعد جهود دامت عقداً، من أجل التركيز على مشاريع الذكاء الاصطناعي.

وكانت الشركة قد طرحت مطلع الشهر الجاري نظارتها الجديدة Apple Vision Pro بسعر 3499 دولاراً، ويعد سعرها أعلى بكثير من سماعات الرأس المنافسة، مثلMeta’s Quest 3 ، والتي تبدأ بسعر 499 دولاراً.

لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار تابع CNBC عربية على الواتس آب اضغط هنا وعلى تليغرام اضغط هنا

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة