استقرار العقود الآجلة للأسهم الأميركية مع ترقب قرار الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة

نشر
آخر تحديث
AFP

استمع للمقال
Play

تقترب العقود الآجلة للأسهم من الاستقرار ليلة الاثنين مع انتظار المستثمرين لبدء اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي في يونيو.

خسرت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي 29 نقطة، أو 0.1%. كما تداولت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك 100 بالقرب من خطوطها الثابتة.

تأتي هذه التحركات بعد يوم هادئ ولكن ملحوظ في وول ستريت. ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك المركب بشكل متواضع لتسجيل إغلاقات قياسية جديدة، بينما ارتفع مؤشر داو بنحو 0.2%.

يأتي هذا بينما يستعد المتداولون لاجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي الذي يستمر يومين ويبدأ يوم الثلاثاء. سيختتم الاجتماع يوم الأربعاء بقرار بشأن سياسة أسعار الفائدة ومؤتمر صحفي لاحق يضم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

اقرأ أيضاً .. رئيس الفدرالي: إحراز مزيد من التقدم إزاء خفض التضخم ليس مؤكداً

بينما ينتظر المستثمرون بفارغ الصبر إعلان السياسة، فإنهم يضعون في الحسبان إلى حد كبير أن معدل الاقتراض يظل دون تغيير. كانت العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفيدرالي تشير إلى عدم وجود فرصة تقريبًا لخفض الفائدة في اجتماع هذا الأسبوع، وفقًا لأداة FedWatch التابعة لشركة CME.

وقال زاكاري هيل، رئيس إدارة المحافظ في هورايزون للاستثمارات: "لدينا حدثان كبيران قادمان في منتصف هذا الأسبوع: قراءة مؤشر أسعار المستهلك صباح الأربعاء واجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي بعد ظهر الأربعاء". "نحن فقط ننتظر بعض الوقت قبل ذلك".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة