شركة Shein تقدم طلباً للاكتتاب العام في بورصة لندن

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

 

تقدمت شركة Shein، عملاقة الأزياء التي تأسست في الصين، بطلب سري للإدراج العام في لندن، حيث تواجه رد فعل عنيف في الولايات المتحدة، حسبما قال شخص مطلع على الأمر لـ CNBC.

وكانت الشركة قد تقدمت بشكل سري بطلب لاكتتاب عام أولي في الولايات المتحدة في نوفمبر/ تشرين الثاني، لكنها غيرت اتجاهها إلى لندن بعد أن فشلت في الحصول على دعم المشرعين الأميركيين. أعرب المشرعون في الولايات المتحدة مراراً وتكراراً عن مخاوفهم بشأن استخدام العمل القسري في سلسلة التوريد الخاصة بشركة شين واستخدامها لإعفاء قانون الضرائب الأميركي المعروف باسم الحد الأدنى.

اقرأ أيضاً: "شي إن" تغير بوصلة الإدراج من أميركا إلى بريطانيا... وتواجه عاصفة من الانتقادات

لا تزال شركة Shein تفضل طرح أسهمها للاكتتاب العام في الولايات المتحدة، حسبما صرحت مصادر سابقاً لشبكة CNBC، ولا يعني تقديمها في لندن أن الاكتتاب العام الأولي سيحدث هناك.

سبق لشركة شي إن أن طلبت موافقة الصين على طرح أسهمها للاكتتاب العام في الولايات المتحدة، ومن غير الواضح ما إذا كانت بكين قد وافقت على إدراج أسهمها في لندن.

ومع تزايد شهرة شركة شين في الولايات المتحدة، ارتفعت أيضاً طموحاتها في طرحها للعامة. وبدأت في شن هجوم سحري أميركي في سعيها لكسب موافقة المشرعين وصناعة البيع بالتجزئة، لكن هذه الجهود لم تنجح بعد. أفادت CNBC أن شركة Shein تقدمت بطلب للحصول على عضوية الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة، وهو أكبر اتحاد تجاري في الصناعة، عدة مرات وتم رفضه مراراً وتكراراً.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة