الشرطة الألمانية تعتقل مهووساً يلاحق تايلور سويفت

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

أعلنت الشرطة الألمانية، الخميس، أن رجلاً أميركياً وجه تهديدات لتايلور سويفت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اعتقل قبل حفلها الأول في مدينة غيلسنكيرشن الألمانية، وسيظل رهن الاحتجاز حتى انتهاء عروضها هناك.

اقرأ أيضاً: "قصة حب" تايلور سويفت تجلب مليار جنيه استرليني إلى المملكة المتحدة

وقالت الشرطة في بيان إن المطارد المشتبه به، البالغ من العمر 34 عاماً والذي لم يتم الكشف عن اسمه، كان لديه تذكرة لحضور حفل سويفت في فيلتينز أرينا في غيلسنكيرشن يوم الأربعاء. قالوا إنه نظراً لأن التحقيق الأولي لم يستبعد المخاطر تماماً، فقد تم احتجازه أثناء عمليات التفتيش عند الدخول إلى الحدث.

وقالت الشرطة إن الرجل وجه تهديدات ضد سويفت وشريكها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدوا أنه تم اعتقاله بناء على بلاغات من منظمي الحدث.

تقيم النجمة الأميركية عروضها في غيلسنكيرشن أيام الأربعاء والخميس والجمعة كجزء من جولة Eras Tour. وقالت الشرطة إن محكمة محلية أمرت باحتجاز المطارد المشتبه به حتى يوم السبت.

وقامت مدينة غيلزينكيرشن، التي كانت يوما ما مرادفاً لصناعة الفحم والصلب في البلاد، بتغيير اسمها بشكل مؤقت ليصبح "سويفتكيرشن"، وذلك تكريماً لملكة البوب تايلور سويفت.

وقامت المدينة منذ مطلع شهر تموز/يوليو الجاري، بوضع ما يصل إلى 30 لافتة صفراء لاسم المدينة الجديد، الذي صار "سويفتكيرشن"، كوسيلة للترحيب بعشرات الآلاف من عشاق المغنية الشهيرة المنتظر وصولهم. إلا أن هناك عددا من اللافتات التي تعرضت للتخريب أو الاختفاء منذ ذلك الحين.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة