كامالا هاريس تدرس ترشيح جاري بيترز لمنصب نائب الرئيس

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

انضم جاري بيترز إلى غافين نيوسوم وبيت بوتيجيغ وجاي بي بريتزكر وجوش شابيرو كمرشحين محتملين لمنصب نائب الرئيس.

وذكر موقع أكسيوس أن كامالا هاريس تفكر في ترشيح السيناتور عن ولاية ميشيغان جاري بيترز لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الرئاسية حيث تتعرض هاريس للضغط من النقابات العمالية للنظر في ترشيح بيترز إضافة إلى امكانية تعزيز حظوظها في ولاية ميشيغان المتأرجحة.

اقرأ أيضاً: ما الإشارات التي سيحملها خيار كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس الأميركي؟

وقال موقع أكسيوس إن بيترز مهتم بتولي المنصب ويحاول حالياً تعزيز الدعم من زملائه الديمقراطيين لترشح محتمل لمنصب نائب الرئيس

ما هو موقف جاري بيترز بشأن العملات المشفرة؟

وفقًا لمنظمة Stand With Crypto، وهي منظمة غير ربحية فإن بيترز "يعارض بشدة العملات المشفرة" وفي السابق رعى قانون غسل الأموال بالأصول الرقمية في عام 2023، لكنها ذكرت أيضاً دعمه لإلغاء SAB-121، وهو بند كان من شأنه أن يلزم البنوك التي تحتفظ بأصول رقمية نيابة عن عملائها بتسجيل هذه الأصول كالتزامات في ميزانياتها العمومية.

ولم تكشف كامالا هاريس الكثير عن موقفها من العملات المشفرة على الرغم من أن العملات المشفرة اصبحت في دائرة الضوء واحتلت مساحة مهمة في حملة الانتخابية إلا أن كامالا هاريس كانت صامتة إلى حد كبير بشأن قرارات السياسة المستقبلية للأصول الرقمية.

كتب الديمقراطيون في الكونغرس رسالة إلى هاريس يحثونها على التحول عن عداء الحزب الديمقراطي للعملات المشفرة وتعزيز الحوار مع صناعة الأصول الرقمية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة