بعد اختيارها رسمياً كمرشحة للحزب الديمقراطي.. كامالا هاريس تُسمي تيم والز نائباً لها

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

اختارت نائبة الرئيس كامالا هاريس حاكم ولاية مينيسوتا، تيم والز، ليكون نائبها في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وفقًا لما ذكره مصدر مطلع لـ NBC، ومن المقرر أن يظهر الاثنان معاً في وقت لاحق من يوم الثلاثاء في فيلادلفيا.

وكان والز، البالغ من العمر 60 عاماً، في الأسبوعين الماضيين على قائمة قصيرة تضم أسماء من سيشغل منصب مرشح نائب الرئيس، إلى جانب نجوم ديمقراطيين صاعدين مثل حاكم ولاية بنسلفانيا جوش شابيرو، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا مارك كيلي، وحاكم ولاية كنتاكي آندي بشير.

 

 

وقال والز (60 عاماً)، وهو من قدامى المحاربين في الحرس الوطني للجيش الأميركي ومعلم سابق، إنه يشعر بالفخر بالانضمام

لهاريس في حملتها الانتخابية.

وأضاف والز على منصة إكس "أنا مع هاريس حتى النهاية. نائبة الرئيس هاريس تظهر لنا سياسة الممكن. هذا يذكرني قليلاً باليوم

الأول من المدرسة".

وانتخب والز في منطقة ذات ميول جمهورية في مجلس النواب في عام 2006 وظل عضواً فيه لمدة 12 عاماً قبل انتخابه حاكماً لولاية مينيسوتا في عام 2018.

وخلال فترة عمله في مينيسوتا، دفع والز بأجندة تقدمية تتضمن تقديم وجبات مدرسية مجانية وأهدافاً لمعالجة تغير المناخ وتخفيضات ضريبية للطبقة المتوسطة وزيادة أيام الإجازات المدفوعة الأجر للعمال في مينيسوتا.

ودافع والز عن حقوق الإنجاب للمرأة لكنه أظهر أيضاً ميولاً محافظة في أثناء تمثيل منطقة ريفية بمجلس النواب، إذ دافع عن مصالح زراعية ودعم الحق في امتلاك السلاح.

واختارت هاريس، وهي ابنة مهاجرين من جامايكا والهند، شخصية سياسية ذات شعبية من الغرب الأوسط تصوت ولايته الأصلية بشكل مضمون للديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية ولكنها قريبة من ويسكونسن وميشيغان، وهما ولايتان دائماً ما تشهدان صراعاً قوياً بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

أصبحت هاريس المرشحة الديمقراطية بحكم الأمر الواقع قبل أسبوعين، بعد خروج الرئيس جو بايدن من السباق بعد أداء كارثي في ​​المناظرة ضد ترامب في أواخر يونيو.

              

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة