ستيلانتس لصناعة السيارات تستغني عن 2450 عاملاً لهذا السبب

نشر
آخر تحديث
ستيلانتيس Stellantis - AFP

استمع للمقال
Play

تخطط شركة صناعة السيارات "ستيلانتيس Stellantis" لتسريح ما يصل إلى 2450 عاملاً في مصنعها بالولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، مع وقف إنتاج نسخة قديمة من شاحنة Ram 1500 في ميشيغان.

تم استخدام الشاحنة، التي يتم إنتاجها جنباً إلى جنب مع Jeep Wagoneer وGrand Wagoneer، إلى حد كبير كشاحنة منخفضة التكلفة لبيعها للمشترين المبتدئين وعملاء الأساطيل منذ قدمت شركة صناعة السيارات جيلاً جديداً من Ram 1500 في عام 2018.

يتم إنتاج شاحنة Ram 1500 الحالية، والتي تم تحديثها مؤخراً لعام 2025، في مصنع قريب. ستستمر العمليات في تلك المنشأة كما هو مخطط لها، بحسب شبكة CNBC.

اقرأ أيضاً: للمرة الثانية هذا العام.. رويترز: سيسكو تعتزم تسريح آلاف الموظفين

وقالت الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني: "مع طرح Ram 1500 الجديدة، سينتهي إنتاج Ram 1500 كلاسيك في مصنع تجميع الشاحنات في وارن [ميشيغان] في وقت لاحق من هذا العام".

لا يعد إيقاف إنتاج مركبة Ram 1500 "كلاسيك" أمراً غير متوقع، لكن الشركة لم تعلن عن مركبة لتحل محل الشاحنة. وهذا أمر مقلق للحكومات المحلية والعمال ونقابة عمال السيارات المتحدة، التي تمثل المصنع.

ومن المتوقع أن تحدث عمليات التسريح في أكتوبر/ تشرين الأول. وهي الأحدث بالنسبة لشركة ستيلانتيس، التي خفضت الإنتاج في العديد من المصانع وسط مشاكل المبيعات.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة