ترامب: أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

 

شنّ المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب هجوماً صاخباً على منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، قائلاً  "لا داعي لأن تتخيلوا كيف ستكون رئاسة كامالا هاريس، لأنكم تعيشون هذا الكابوس الآن".

وخلال مؤتمر صحافي في ولاية نيوجرسي، قال ترامب إن "اليسار المتطرف يريد السيطرة على كل شيء في الولايات المتحدة"، لافتاً إلى أن "بعض المراقبين يعتقدون أن أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات".

اقرأ أيضاً: ترامب يتهم بايدن وهاريس بزيادة التضخم: سأخفض الأسعار بمجرد فوزي في الانتخابات

واعتبر المرشح الجمهوري أن "كامالا هاريس ليبرالية متطرفة في كاليفورنيا كسرت الاقتصاد هي المسؤولة عن التضخم في البلاد وكسرت الحدود وأعطت فرص العمل لثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي وكسرت العالم".

وكرر أن الطبقة المتوسطة تدفع ثمن سياسات بايدن وهاريس، حيث "قامت بمنح تصاريح عمل وأرقام ضمان اجتماعي لأكثر من 3 ملايين مهاجر غير شرعي لسرقة الوظائف من الأميركيين".

وزعم أنه "بسبب سياسات هاريس وبايدن 35 ألف عامل أميركي فقدوا وظائفهم الشهر الماضي، والأسعار مرتفعة وآخذة في الارتفاع".

شاهد أيضاً: الجمهوريون يدعون ترامب للتوقف عن "إهانة" هاريس وإعادة التركيز على السياسة!

وقال ترامب "هاريس سيئة بشكل لا يصدق مع بعض حلفائنا العظماء وأنتم تعلمون من أقصد"، مضيفاً "اليسار المتطرف يريد السيطرة على كل شيء في الولايات المتحدة  إدارة بايدن تركت الحروب تندلع في الشرق الأوسط وأوكرانيا".

في سياق آخر، قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب إن "ما فعله الحزب الديمقراطي ضد الرئيس الحالي جو بايدن كان انقلابا مخزياً".

تأتي تصريحات ترامب في وقت أعلنت حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية كامالا هاريس، الخميس، أنها ستجري مناظرتين تلفزيونيتين مع منافسها الجمهوري، بينما سيتواجه المرشحان لمنصب نائب الرئيس مرة واحدة، في مسعى من الحملة لوضع حد للتجاذبات القائمة حول هذه القضية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة