استطلاع الفدرالي في نيويورك: ضعف التوظيف ومخاوف حول فرص العمل وعدم الرضا عن الأجور

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

في علامة أخرى على التصدعات التي تتشكل في سوق العمل الأميركي، أظهر مسح أجراه الفدرالي الأميركي في نيويورك، الاثنين، انخفاضاً في عدد الأشخاص الذين يبلغون عن عملهم، وزيادة في عدد الذين يبحثون عن عمل وتزايد عدم الرضا عن الأجور.

ويعكس مقياس نشاط العمل والثقة والرضا الذي يصدر ثلاث مرات سنوياً قلقاً متزايداً في يوليو/ تموز بشأن الأمن الوظيفي وزيادة في أولئك الذين يتوقعون العمل بعد سن التقاعد النموذجي. 

وتبيّن أنه لا يزال العمال يبحثون عن رواتب أعلى في البداية ولكنهم يحصلون على عروض أقل.

اقرأ أيضاً: الفدرالي الأميركي يواجه انتقادات حادة مع تباطؤ سوق العمل في ظل مخاوف الركود

وتأتي هذه النتائج مع ارتفاع معدل البطالة وترقب صانعي السياسات في وول ستريت والفدرالي الأميركي التطورات عن كثب بحثاً عن أدلة حول الاتجاه الذي تتجه إليه الأمور بالنسبة للاقتصاد الأميركي.

ومن بين النتائج أن 88% من أولئك الذين كانوا يعملون وقت إجراء المسح الأخير في مارس/آذار، لا يزال لديهم وظائف، وهي أدنى نسبة في البيانات التي تعود إلى عام 2014. وعلى نحو مماثل، ارتفعت نسبة أولئك الذين توقعوا أن يصبحوا عاطلين عن العمل إلى 4.4%. بزيادة قدرها 0.5 نقطة مئوية عن العام الماضي وهي الأعلى في تاريخ الاستطلاع.

اقرأ أيضاً: معدل البطالة في أميركا يرتفع لأعلى مستوى في حوالي 3 سنوات

علاوة على ذلك، ارتفع مستوى أولئك الذين يبحثون عن وظيفة جديدة في الأسابيع الأربعة الماضية إلى 28.4%، بزيادة 9 نقاط مئوية عن العام الماضي وارتفاع تاريخي آخر يعود إلى مارس/ آذار 2014.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة