استقرار العقود الآجلة للأسهم الأميركية بعد تراجع مؤشر S&P 500 من مستويات قياسية

نشر
آخر تحديث
وول ستريت - مصدر الصورة: AFP

استمع للمقال
Play

استقرت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأميركية ليلة الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث يتطلع المستثمرون في وول ستريت لمعرفة ما إذا كانت المؤشرات يمكن أن ترتفع إلى مستويات قياسية جديدة هذا الأسبوع.

انخفضت العقود الآجلة المرتبطة بمؤشر S&P 500 بنسبة 0.1%. وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر Nasdaq 100 بنسبة 0.1%، في حين هبطت العقود الآجلة لمؤشر Dow Jones الصناعي بمقدار 37 نقطة فقط.

تراجع مؤشرا Dow Jones وS&P 500 عن مستوياتهما القياسية الأخيرة خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، حيث انخفضا بنسبتي 0.75% و0.76% على التوالي. وانخفض مؤشر Nasdaq المركب بنسبة 1.01%، لكنه لا يزال أقل من 2% من أعلى مستوياته القياسية. 

اقرأ أيضاً: 🔴 مؤشر داو جونز يغلق منخفضاً بأكثر من ​​300 نقطة.. وناسداك يتراجع مع هبوط أسهم إنفيديا

أثرت أسهم التكنولوجيا - أشباه الموصلات على وجه الخصوص - على مؤشري S&P 500 وNasdaq. وانخفض قطاع التكنولوجيا بنسبة 1.8% يوم الثلاثاء، حيث انخفضت أسهم شركة Nvidia بأكثر من 4%.

وذكرت الشريك الإداري لشركة Requisite Capital Management، برين تالكينغتون، لقناة CNBC، أن سوق الأسهم من المرجح أن تكون متقلبة في الأسابيع المقبلة حيث يحاول المستثمرون التنقل خلال موسم الأرباح والانتخابات الرئاسية.

كانت تقارير الأرباح هذا الأسبوع مختلطة، حيث تم تعويض التقارير القوية من البنوك الكبرى إلى حد ما من خلال التوقعات الضعيفة من شركات مثل مجموعة UnitedHealth وشركة صناعة الرقائق الهولندية ASML.

من المقرر صدور تقريري Morgan Stanley وAbbott Laboratories قبل فتح السوق يوم الأربعاء.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة