أسهم Morgan Stanley تكسب 12 مليار دولار في يوم واحد.. وسهم طيران United يحلق مرتفعاً

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play


 مؤشر الداو جونز يحقق خامس إغلاق قياسي منذ بداية أكتوبر الحالي


•    4 قطاعات رئيسية في مؤشر S&P500 تسجل إغلاقات قياسية جديدة
•    سهم Morgan Stanley يغلق عند أعلى مستوياته على الإطلاق
•    انخفاض حجم التداول في البورصات الأميركية إلى 10.6 مليار سهم


أغلقت المؤشرات الأميركية الرئيسية على مكاسب جماعية في جلسة الأربعاء بدعم من أسهم البنوك والطيران بعد النتائج المالية الإيجابية التي أعلنت عنها الشركات والتي فاقت التوقعات.
و يتحول اهتمام المستثمرين إلى المزيد من أرباح الشركات المستحقة خلال الأسبوع، إلى جانب البيانات الاقتصادية الرئيسية بما في ذلك مبيعات التجزئة وأرقام الإنتاج الصناعي لشهر سبتمبر يوم الخميس.

أداء المؤشرات الأميركية الرئيسية:


ارتفع مؤشر الداو جونز بنسبة 0.8% أي ما يعادل 337 نقطة في جلسة الأربعاء ليحقق خامس إغلاق قياسي له منذ بداية أكتوبر الحالي.
وارتفع مؤشرا S&P500 وناسداك المركب بنسبة 0.5% و0.3% على التوالي بدعم من ارتفاع سهم Nvidia بأكثر من 3% على الرغم من تراجع أغلب كبار أسهم التكنولوجيا الأخرى.
سجلت 4 قطاعات رئيسية في مؤشر S&P500 مستويات إغلاق قياسية جديدة وهي القطاع المالي والمرافق والمواد بالإضافة إلى القطاع الصناعي.
وتراجع حجم التداول في البورصات الأميركية خلال جلسة الأربعاء إلى 10.6 مليار سهم مقارنة بمتوسط 12.1 مليار سهم خلال آخر 20 جلسة.

أسهم Morgan Stanley


ارتفعت أسهم Morgan Stanley بأكثر من 6% ليغلق عند أعلى مستوياته على الإطلاق، ليضيف البنك 12 مليار دولار إلى قيمته السوقية في يوم واحد.
وأعلن البنك عن نتائج قوية في أعقاب زيادة حادة في إيرادات الخدمات المصرفية الاستثمارية لترتفع أرباحه الصافية بالربع الثالث بنسبة 33% على أساس سنوي بدعم من نمو الإيرادات بنحو 16%.
 

أسهم United Airlines


قفز سهم United Airlines بأكثر من 12% في جلسة الأربعاء إلى أعلى مستوياته في نحو 5 سنوات.
وجاءت هذه المكاسب بعد أن توقعت شركة الطيران تحقيق أرباح أفضل من المتوقع في الربع الرابع وأعلنت عن برنامج إعادة شراء أسهم بقيمة 1.5 مليار دولار.

 

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة