عائدات إعلانات Walmart من الممكن أن تقفز بسرعة إذا نجح عرض TikTok

نشر
آخر تحديث

قال محللون الجمعة 29 أغسطس إن شركة Walmart قد تتحول إلى شركة رائدة للإعلان عبر الإنترنت إذا استمرت خطتها للاستحواذ على تطبيق الفيديو القصير الشهير TikTok.

قالت Walmart، التي عرضت نشاطها الإعلاني على شركات السلع الاستهلاكية الكبيرة وشركات الإعلان للمرة الأولى العام الماضي، يوم الخميس إنها "واثقة" من قدرتها على تلبية توقعات مستخدمي TikTok الأميركيين وإرضاء مخاوف المنظمين الأميركيين.

رئيس وكالة تسويق التجارة الإلكترونية، سكوت سميجلر:"ستشهد Walmart زيادة سريعة جدًا في الإنفاق الإعلاني" إذا نجح عرضها.

في الأسبوع الماضي، سجلت Walmart أكبر نمو ربع سنوي لها في المبيعات عبر الإنترنت، حيث ظل الارتفاع غير المسبوق في الطلب الذي شهدته شركة التجزئة في ذروة عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا قوياً حتى مع تخفيف القيود.

 لكن الإعلانات عبر الإنترنت تحقق هوامش ربح أعلى بكثير من مبيعات المنتجات، وتتزايد عائدات الإعلانات حيث تعزز شركة التجزئة الاستثمارات في المنطقة.

لقد كان من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تجد Walmart طرقًا جديدة للفوز بحصة سوقية من أقرب منافس لها في التجارة الإلكترونية Amazon، وهي منصة إعلانية سريعة النمو، حيث يتسوق العملاء عبر الإنترنت بشكل متزايد.

سجلت Amazon نحو 4.2 مليار دولار من الإيرادات الإعلانية وغيرها من الإيرادات في الربع الأخير، أي ما يقرب من ضعف ما حققته في نفس الفترة قبل عامين.

 هذا المبلغ يزيد بنسبة 41% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة