يورك تاورز.. شراكات عالمية وتوسع في السوق العقاري الجورجي

نشر
آخر تحديث

تقدم جورجيا للمقيمين الأجانب والمستثمرين على أراضيها العديد من الميزات، مثل الدخول دون تأشيرة، والقوانين المشجعة على الاستثمار وإقامة الأعمال مع ضرائب منخفضة وتكاليف معيشة مناسبة.

لذلك كثفت شركة يورك تاورز تركيزها على التوسع أكثر بمشاريعها في جورجيا، حتى وصلت لبناء مجتمعين عمرانيين في العاصمة تبليسي، وهما كمبوندي يورك تاون وليسي فيو.


يورك تاورز العقارية والعضويات بمنظمات عالمية

 

تحرص يورك تاورز العقارية على الوجود كعضو فاعل في منظمات عالمية؛ وذلك لتطوير أعمالها أكثر وكسب المزيد من الثقة في مجتمع الأعمال العالمي، ومن هذه المنظمات على سبيل المثال:

 

- اتحاد شركات إنشاءات البنية التحتية ICCA

 

استطاعت شركة يورك تاورز أن تكسب عضوية هذه المنظمة والتي من شأنها مساعدة الشركة في حماية مصالحها وزيادة قدرتها التنافسية، ومساعدتها كذلك في إدخال التقنيات والمعايير الحديثة في جميع أعمالها.

 

- غرفة التجارة الدولية ICC

 

وهي أكبر منظمة تجارية في العالم، حيث تضم عضويات لأفضل الشركات بمختلف المجالات من 130 دولة حول العالم، وقد استفادت شركة يورك تاورز وما زالت تستفيد من تواجدها بهذا الكيان العملاق والمسؤول عن حل المشكلات المنهجية والعملية التي تواجه الأعمال وذلك بالتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية والبنك الدولي.

 

- الاتحاد الدولي للعقارات FIABCI

 

يعتبر الاتحاد الدولي للعقارات واحدا من أكبر الكيانات العالمية في مجال العقارات، حيث يضم أعضاء يمثلون أفضل الشركات العقارية الرائدة، والمستثمرين، والمهندسين المعماريين، ووكالات إدارة العقارات، والهيئات الحكومية، وخبراء صناعة العقارات.

هذا وتستفيد شركة يورك تاورز من مهام اتحاد FIABCI في قيامه بجولات استكشافية لمواقع البناء الخاصة بها بالإضافة إلى مشاركة الشركة في الكثير من الفعاليات والأنشطة العالمية التي ينظمها الاتحاد.

 


يورك تاون وليسي فيو.. مجتمعات عمرانية جديدة من يورك تاورز

 


كمبوند يورك تاون هو أكبر كمبوند صديق للبيئة ومتكامل الخدمات في جورجيا على مساحة 100 ألف متر مربع وبتكلفة بناء تتجاوز 100 مليون دولار أميركي، ويقع على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط العاصمة.

هذا وقد تم بناء كمبوند يورك تاون بالكامل وفقًا لمعايير الجودة العالمية "ISO" بما يضمن توفير حياة صحية وآمنة للسكان، حيث يضم فلل حديثة وشقق فندقية، بالإضافة إلى احتوائه على حدائق وملاعب وحمامات سباحة ومناطق للتسوق والتنزه وغيرها.


أما كمبوند ليسي فيو، فهو يقع على مساحة 25 ألف متر مربع ويتميّز بموقع رائع بالقرب وسط العاصمة ومدارس وجامعات دولية وبحيرة ليسي الشهيرة.

ويحتوي الكمبوند على فيلات بأنماط متعددة وتصميمات معمارية عصرية، وقد تم تخصيص 40% من مساحة الكمبوند للحدائق وحمامات السباحة والملاعب الرياضية ومساحات للأطفال والمزيد من الخدمات الترفيهية.

 

مادة إعلانية

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة