شركة ڨاليو المصرية توقع اتفاق مع Amazon لتقديم التمويل الاستهلاكي

نشر
آخر تحديث

وقعت شركة ڨاليو للتمويل الاستهلاكي في مصر وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للمجموعة المالية هيرميس، اتفاق مع شركة Amazon لتقديم التمويل الاستهلاكي من شركة ڨاليو كوسيلة دفع على موقع amazon.eg.

ووفقًا لبنود الاتفاق التجاري، سوف تقوم شركة ڨاليو بإتاحة بعض أدوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم إجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة ڨاليو.

كما قامت المجموعة المالية هيرميس القابضة وشركة Amazon بتوقيع اتفاق منح حق شراء اختياري (Option Agreement)، والذي بموجبه ستقوم شركة Amazon بشراء شهادات إيداع دولية بقيمة 10 مليون دولار صادرة عن أسهم في شركة المجموعة المالية هيرميس، على أن يكون لديها خيار استبدال ذلك الاستثمار بحصة في شركة ڨاليو مستقبلا، وذلك بما يعادل نسبة 4.255% من رأس المال المصدر لشركة ڨاليو بناء على تقييم حالي لشركة ڨاليو يبلغ 235 مليون دولار.

ويكون ذلك الخيار قابل للتفعيل قبل تنفيذ أو عند حدوث واقعة طرح مؤهل على مستوى شركة ڨاليو، في صورة استثمار مستقل من مستثمرين آخرين، أو بيع أسهم، أو طرح عام أولي أو قيد في البورصة، وذلك وفقًا لبنود وشروط اتفاق صفقة الاستثمار.  

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة