Lufthansa الألمانية: صناعة الطيران لن تعود إلى طبيعتها قبل 2023

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة Lufthansa الألمانية للطيران، أنها لا تتوقع عودة صناعة الطيران إلى طبيعتها قبل العام المقبل، بسبب تداعيات الأزمات التي يشهدها العالم في الوقت الراهن.

وقال ديتليف كايزر عضو مجلس إدارة "Lufthansa" في تصريحات السبت 25 يونيو حزيران،"مع الأسف، لن نتمكن واقعياً من تحقيق تحسن على المدى القصير في الصيف، لا يوجد شيء حالياً يمكنه المساعدة سوى تخفيض عدد الرحلات".

وفي الوقت نفسه، قال كايزر إن "هذه ليست مشكلة تخص ألمانيا وحدها، بل إنها مشكلة بالنسبة للعالم كله، نحن نتوقع أن الوضع سيعود إلى طبيعته بوجه عام في 2023".

وتجدر الإشارة إلى أن "Lufthansa " تعتزم إلغاء أكثر من ألفي رحلة أخرى في محوريها في فرانكفورت وميونخ، بسبب تعدد بلاغات الإصابة بكورونا بين أطقمها.

وكانت الشركة قد أعلنت قبل أكثر من أسبوعين إلغاء 900 رحلة في هذين المحورين كان مقرراً القيام بها في أيام الجمعة والسبت والأحد في تموز يوليو.

وتعتزم Lufthansa و Eurowings استثناء الرحلات التقليدية لمقاصد العطلات من الإلغاءات بشكل كبير، حيث ستتركز الإلغاءات على الرحلات داخل ألمانيا وأوروبا والتي تتوافر لها بدائل سفر أخرى، مثل السفر عن طريق السكك الحديدية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة