مؤشر داو جونز يغلق على مكاسب بعد تعاملات متقلبة خلال جلسة الأربعاء

نشر
آخر تحديث

شهدت الأسهم الأميركية تداولات متقلبة خلال جلسة اليوم الأربعاء، بينما يستعد وول ستريت لتسجيل أسوأ إغلاق نصف سنوي منذ عام 1970.

أنهى مؤشر داو جونز الصناعي اليوم مرتفعًا 0.27% إلى 31.029.31، فيما سجلت المؤشرات الأخرى تراجعات طفيفة لتغلق في المنطقة الحمراء.

حيث انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.07% إلى 3818.83، وانخفض مؤشر ناسداك المركب الثقيل بنسبة 0.03% إلى 11177.89.

خلال جلسة اليوم، ارتفعت أسهم General Mills بنسبة 6.4% بعد أن تجاوزت الشركة توقعاتها للأرباح والإيرادات في آخر ربع لها.

ارتفعت أسهم Goldman Sachs بنسبة 1.3% بعد أن قام Bank of America برفع توصية لمستوى شراء وقال إن البنك سوف يزدهر حتى في ظل التباطؤ الاقتصادي.

كانت أسهم شركات التكنولوجيا من بين أكبر الرابحين في مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز، ارتفع سهم Amazon ما يقرب من 1.4% بعد أن كرر JPMorgan تصنيفها للوزن الزائد للسهم.

كما ارتفعت أسهم Meta Platforms بنسبة 2%، في حين حققت Apple و Microsoft أكثر من 1% لكل منهما.

من جهة أخرى، انخفض Carnival بنسبة 14.1% بعد أن خفض Morgan Stanley سعره المستهدف للسهم إلى النصف وقال إنه من المحتمل أن يصل إلى الصفر في مواجهة صدمة أخرى للطلب.

تراجعت أسهم Bed Bath & Beyond بنسبة 23.6% بعد أن سجلت الشركة خسارة كبيرة في الأرباح الفصلية وتوقعات الإيرادات وأعلنت أن رئيسها التنفيذي سيتنحى.

وعلى صعيد متصل، قالت لوريتا ميستر، رئيسة بنك الاحتياطي الفدرالي في كليفلاند يوم الأربعاء، إنها ستدعو إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماع الفدرالي في يوليو إذا ظلت الظروف الاقتصادية كما هي بحلول ذلك الوقت.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة