العقود الآجلة للأسهم الأميركية تنخفض بعد هبوط ناسداك لليوم الرابع على التوالي

نشر
آخر تحديث
AFP

استمع للمقال
Play

ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأميركية ليلة الأربعاء بعد انخفاض مؤشر ناسداك المركب لليوم الرابع على التوالي من التداول.

وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 49 نقطة، أو 0.13%. وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك 100 بنسبة 0.12% و0.13% على التوالي.

تخرج وول ستريت من جلسة تداول في المنطقة الحمراء، مع إغلاق جميع المتوسطات الرئيسية الثلاثة يوم الأربعاء بخسائر. مؤشر داو جونز المكون من 30 سهمًا، وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنحو 300 نقطة، أو 0.8%

 سجل مؤشر ناسداك المركب ذو التقنية العالية جلسته الخاسرة الرابعة على التوالي، حيث انخفض بأكثر من 1%.

كان أداء أسهم التكنولوجيا الضخمة مثل Apple ضعيفًا في بداية العام، حيث أدت التقييمات المفرطة وعدم اليقين بشأن الموعد الذي سيبدأ فيه بنك الاحتياطي الفدرالي في خفض أسعار الفائدة إلى قلق المستثمرين من أن الأسواق أصبحت متفائلة بشكل مفرط. انخفضت أسهم شركة Apple بأكثر من 4% هذا الأسبوع.

في عام 2023، ارتفع مؤشر S&P 500 بأكثر من 24%، منهيًا أفضل سلسلة مكاسب أسبوعية له تعود إلى عام 2004. وقفز مؤشر ناسداك المركب بنسبة 43%، محققًا أفضل عام له منذ عام 2020.

وقالت أناستاسيا أموروسو، كبيرة استراتيجيي الاستثمار في iCapital، في برنامج "Closing Bell" على قناة CNBC يوم الأربعاء: "لديك مراكز، ولديك معنويات، وكل ذلك ممتد إلى حد كبير". "وأعتقد أنه بعد هذه النهاية القوية حقًا للعام الذي مررنا به، فإننا نستحق بعض العطاء."

اقرأ أيضا:تراجع عدد طلبات التمويل العقاري في أميركا خلال الأسبوع الماضي

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة