مستثمر جديد يقدم تبرعاً كبيراً لكامالا هاريس

نشر
آخر تحديث
مصدر الصورة/AFP

استمع للمقال
Play

أعلن المستثمر بن هورويتز، يوم الجمعة إنه سيقدم تبرعاً كبيراً للكيانات التي تدعم الحملة الرئاسية الديمقراطية للمرشحة كامالا هاريس التي تواجه الرئيس السابق دونالد ترامب.

دعم المؤسس المشارك لشركة رأس المال الاستثماري أندريسن هورويتز للمرشحة الديموقراطية، يأتي بعد أن كان داعماً لمنافسها ترامب في يوليو، حين كان الرئيس جو بايدن هو المرشح الديمقراطي. لكن بايدن تنحى في وقت لاحق في أعقاب نقاش كارثي ضد ترامب وتولت هاريس الترشيح بدلاً منه.

اقرأ أيضاً: ترامب وهاريس يواصلان استهداف جذب الأصوات الأميركية في الولايات المتأرجحة

كان ترامب قد حقق تقدماً على بايدن في ولايات ساحة المعركة، وفقاً لاستطلاعات الرأي، التي تبدلت منذ دخول هاريس السباق.

وقال هورويتز في منشور على منصة إكس كما ذكرت من قبل، زوجتي فيليسيا وأنا نعرف نائبة الرئيس هاريس لأكثر من 10 سنوات وكانت صديقة عظيمة لكلينا خلال تلك الفترة.

وأضاف: نتيجة لصداقتنا، سأقدم أنا وفيليسيا تبرعاً كبيراً للكيانات التي تدعم حملة هاريس فالز، دون إعطاء مبلغ أو اسم كيان.

شاهد ايضاً: ترامب يتقدم في ولايات حزام الشمس.. وهاريس تجمع 27 مليون دولار بيوم واحد!

وأضاف أن الشركة التي شارك في تأسيسها لم تؤيد هاريس رسمياً لأن المرشحة الديمقراطية لم تقدم بعد منصة سياسة تقنية مفصلة. وكرر إحباطه من السياسات التقنية المدمرة بشكل استثنائي لإدارة بايدن، والتي تشغل فيها هاريس منصب نائبة الرئيس.

وتابع المستثمر الأميركي في قطاع التكنولوجيا "على الرغم من أنني أجريت عدة محادثات مع نائبة الرئيس هاريس وفريقها حول سياساتهم التقنية المحتملة وشجعتني على الإيمان بدورها، إلا أنها لم تذكر هي وحملتها شيء عن سياستهم التقنية، لذلك لن تقوم الشركة بتحديث موقفها في هذا الصدد".

كانت حملة هاريس تجمع أموالًا أكثر بكثير من أموال ترامب، مما يمنحها ميزة نقدية واضحة حيث يقصف كلا الجانبين دول ساحة المعركة بإعلانات تلفزيونية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة